وظائف في لبنان بالدولار

0

وظائف في لبنان بالدولار. في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان، أصبح الحصول على وظيفة بالدولار أمرًا مرغوبًا فيه للغاية بالنسبة للكثيرين. حيث أن العمل بالدولار يضمن للشخص الحصول على دخل ثابت ومستقر، مقارنة بالعمل بالليرة اللبنانية التي فقدت قيمتها بشكل كبير.

وظائف في لبنان بالدولار
وظائف في لبنان بالدولار

وظائف في لبنان بالدولار

هناك العديد من الوظائف المتاحة في لبنان بالدولار، وتشمل هذه الوظائف:

وظائف الأمم المتحدة

تُقدم الأمم المتحدة العديد من الوظائف في لبنان، والتي تُدفع بالدولار الأمريكي. وتشمل هذه الوظائف وظائف في مجال التعليم، والصحة، والتنمية، والشؤون الإنسانية، وغيرها.

وظائف الشركات الدولية

هناك العديد من الشركات الدولية التي لديها فروع في لبنان، والتي تُقدم وظائف بالدولار الأمريكي. وتشمل هذه الشركات شركات النفط والغاز، والشركات التكنولوجية، والشركات المالية، وغيرها.

وظائف التدريس

هناك العديد من المدارس الخاصة في لبنان التي تقدم وظائف في لبنان بالدولار الأمريكي. وتشمل هذه المدارس المدارس الدولية، والمدارس البريطانية، والمدارس الأمريكية، وغيرها.

شاهد أيضا: مطلوب موظفين في لبنان

وظائف اللغة

هناك العديد من الأشخاص في لبنان يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية وغيرها من اللغات الأجنبية. ولذلك، هناك العديد من الوظائف المتاحة للمعلمين والمدربين في مجال اللغات، والتي تُدفع بالدولار الأمريكي.

وظائف السياحة

لبنان بلد سياحي، ولذلك هناك العديد من الوظائف المتاحة في مجال السياحة، والتي تُدفع بالدولار الأمريكي. وتشمل هذه الوظائف وظائف في الفنادق، والمطاعم، والشركات السياحية، وغيرها.

وظائف التقنية

لبنان بلد غني بالمواهب التقنية، ولذلك هناك العديد من الوظائف المتاحة في مجال التكنولوجيا، والتي تُدفع بالدولار الأمريكي. وتشمل هذه الوظائف وظائف في مجال البرمجة، والتصميم، والتحليل، وغيرها.

وظائف شاغرة في اليونيفيل في لبنان

هناك العديد من وظائف في لبنان بالدولار في اليونيفيل. تختلف هذه الوظائف في متطلباتها ومسؤولياتها. بعض الوظائف الأكثر شيوعًا تشمل:

  • المساعدين الفنيين: هؤلاء مسؤولون عن تقديم الدعم الإداري والفني للموظفين الآخرين في اليونيفيل. تتطلب هذه الوظائف عادةً شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • المحققين: هؤلاء مسؤولون عن التحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي. تتطلب هذه الوظائف عادةً درجة البكالوريوس في القانون أو مجال ذي صلة.
  • المترجمين الفوريين: هؤلاء مسؤولون عن ترجمة المحادثات بين الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة. تتطلب هذه الوظائف عادةً درجة البكالوريوس في اللغة أو مجال ذي صلة.

تتوفر أيضًا العديد من الوظائف الفنية المتخصصة في اليونيفيل، مثل وظائف النجارين واللحاميين والكهربائيين والسباكين وعمال صيانة مكيفات الهواء ومدربي اللياقة البدنية ومدربي التنس وعمال الصرف الصحي. تتطلب هذه الوظائف عادةً شهادة مهنية أو خبرة في المجال ذي الصلة.

للحصول على وظائف في لبنان بالدولار اضغط هنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.