منحة دراسية مجانا في البرتغال

0

تتوفر العديد من منحة دراسية مجانا في البرتغال للطلاب الدوليين، تتراوح هذه المنح من المنح الحكومية إلى المنح المقدمة من الجامعات والشركات.

منحة دراسية مجانا في البرتغال
منحة دراسية مجانا في البرتغال

منحة دراسية مجانا في البرتغال

تقدم حكومة البرتغال منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. تغطي هذه المنح الرسوم الدراسية والإقامة والسفر والتأمين الصحي.

منحة جامعة بورتو

تقدم جامعة بورتو منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. تغطي هذه المنح الرسوم الدراسية والإقامة والسفر.

منحة جامعة ISCTE

تقدم جامعة ISCTE منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. تغطي هذه المنح الرسوم الدراسية والإقامة والسفر.

منحة Fundação Millennium BCP

تقدم Fundação Millennium BCP منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. تغطي هذه المنح الرسوم الدراسية والإقامة والسفر.

منحة Fundação Calouste Gulbenkian

تقدم Fundação Calouste Gulbenkian منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. تغطي هذه المنح الرسوم الدراسية والإقامة والسفر.

منحة Fundação para a Ciência e Tecnologia

تقدم Fundação para a Ciência e Tecnologia منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. تغطي هذه المنح الرسوم الدراسية والإقامة والسفر.

منحة Erasmus Mundus

تقدم منح Erasmus Mundus منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. تغطي هذه المنح الرسوم الدراسية والإقامة والسفر.

منحة Fulbright

تقدم منح Fulbright منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. تغطي هذه المنح الرسوم الدراسية والإقامة والسفر.

منحة Chevening

تقدم منح Chevening منحًا دراسية ممولة بالكامل للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. تغطي هذه المنح الرسوم الدراسية والإقامة والسفر.

شاهد: منحة دراسية مجانا في ألمانيا

شروط الحصول على منحة دراسية مجانا في البرتغال

تختلف شروط الحصول على منحة دراسية مجانية في البرتغال من منحة إلى أخرى. ومع ذلك، هناك بعض الشروط العامة التي يجب توافرها للمتقدمين لهذه المنح، ومنها:

  1. أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  2. أن يكون المتقدم حاصلًا على معدل تراكمي جيد.
  3. أن يكون المتقدم قادرًا على إثبات مهارات اللغة البرتغالية.
  4. أن يكون المتقدم قادرًا على إثبات قدرته المالية على تغطية تكاليف المعيشة في البرتغال.

كيفية التقدم للحصول على منحة دراسية مجانا في البرتغال؟

يتم التقدم للحصول على منحة دراسية مجانية في البرتغال من خلال الموقع الإلكتروني للمنحة. يجب على المتقدمين تقديم طلباتهم قبل الموعد النهائي المحدد.

نصائح للتقديم للحصول على منحة دراسية مجانا في البرتغال

فيما يلي بعض النصائح للتقديم للحصول على منحة دراسية مجانية في البرتغال:

  • ابدأ التقديم مبكرًا.
  • اقرأ شروط وأحكام المنحة بعناية.
  • تأكد من تقديم جميع المستندات المطلوبة.
  • احرص على أن يكون طلبك مكتملًا وصحيحًا.
  • اطلب المساعدة من الخبراء إذا لزم الأمر.

تتوفر العديد من المنح الدراسية المجانية في البرتغال للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. هذه المنح فرصة رائعة للطلاب الدوليين للحصول على تعليم عالي الجودة في إحدى أفضل الجامعات في العالم.

رابط التقديم على منحة دراسية مجانا في البرتغال من هنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.